ليه تكون عضو عادي لما ممكن تكون عضو فعال ونشط
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مايا نصري تستعين بمخرج "بوس الواوا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاطر حسن
مشرف قسم الالعاب
مشرف قسم الالعاب
avatar

عدد الرسائل : 220
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: مايا نصري تستعين بمخرج "بوس الواوا   الأربعاء فبراير 27, 2008 10:22 am

اختيار مايا لمخرج "بوس الواوا" جاء ليؤكد نيتها في العوده لأضواء النجوميه الغنائية من جديد بأية وسيلة، حتى لو كان عن طريق اختيار مخرج جديد لا يحمل في تاريخه إلا بعض الأعمال
يبدو أن المغنية اللبنانية مايا نصري قررت العودة من جديد لدنيا الأضواء الغنائية بتفجير مفاجأة في ألبومها الجديد، هي اختيارها للمخرج اللبناني إميل سليلاتي مخرج أغنية "بوس الواوا" الشهيرة لهيفاء وهبي، لتصوير أحدث كليباتها، بعدما وقع اختيارها على أغنية "جايى الوقت" لتصويرها، لتعرض تزامنا مع صدور الألبوم إلى الأسواق على شاشة قنوات روتانا الموسيقية خلال أيام.

المغنية اللبنانية كانت قد انحسرت عنها أضواء الغناء منذ أكثر من عامين لم تقدم فيهما أي جديد، واكتفت خلالهما بمحاولة إثبات وجودها على الساحة التمثيلية، سواء السينمائية أم التلفزيونيه بمشاركتها في أعمال عدة عرضت خلال العامين الماضيين.

ومن هنا اتفقت مع المسؤولين عن شركة روتانا -التي تتولى إنتاج ألبوماتها- على طرح ألبومها الجديد خلال أيام، وذلك في محاولة منها للحاق بما فاتها من النجومية الغنائية خلال عامي الغياب، اللذين شهدا ظهور ونجومية العديد من الأصوات النسائية على الساحة التي جاءت لتهدد بعض المطربات اللاتي ابتعدن عنها.

ألبوم مايا الجديد يحمل اسم "جايى الوقت"، كأنها اختارته في إشارة لعودتها بقوة من جديد لساحة الأضواء الغنائية، وهي الأغنية التي اختارتها من ألحان المطرب والملحن اللبناني مروان خوري، الذي تحول فجأه إلى "تميمة حظ" لمعظم المغنيات اللبنانيات اللاتي كانت آخرهن إليسا.

ويحمل الألبوم سبع أغنيات أخرى، هي " غمرني تعا "، "أنا حاسة بيه بيخوني"، " تعالى احنا فيها"، "عاشقة وبدوب"، "اتفقنا"، "غنالك قلبي" "أحلم اتمنى"، وهي الأغنيات التي تعاونت فيها مع صفوة الشعراء والملحنين والموزعين على الساحة الغنائية، فمن الشعراء تعاونت مع أحمد ماضي، وهاني عبد الكريم، ونادر عبد الله، وربيع السيوفي، وأحمد عبد النبي، ومنصور الفضلى، ومن الملحنين عبد القادر هدهود، وجاد مهنا، وأحمد محي، ووليد سعد، ووهشام بولس، والموزعين داني حلو، ومحمد مصطفى، وعادل عايش، ومدحت خميس، وجان ماري رياشي وإبراهيم السويدي.

اختيار مايا لمخرج "بوس الواوا" جاء ليؤكد نيتها في العوده لأضواء النجوميه الغنائية من جديد بأية وسيلة، حتى لو كان عن طريق اختيار مخرج جديد لا يحمل في تاريخه إلا بعض الأعمال القليلة التي يأتي على رأسها كليب مثير لهيفاء وهبي.

السؤال هنا، هل ستظهر مايا نصري في أحدث كليباتها على طريقة هيفاء وهبي التي أظهرها بها مخرج أغنيتها المثيرة منذ عدة أشهر أم تحافظ هي على الصورة التي رسمتها في أذهان الجمهور عنها بعدم الاستعانه بأي وسائل إثارة لتوصيل أغنياتها؟

واستمرارا لمبدأ العودة بشكل جديد، يثبت وجودها على الساحة الغنائية النسائيه لجأت مايا للمصور الفوتوغرافي المصرى الشهير خالد فضة، الذي عرف بمصور النجوم لتصوير بوسترات ألبومها الجديد، الذي ظهرت فيه بشكل مختلف عن العادة، وكما تعود جمهورها أن يراها.

يذكر أن مايا شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية خلال العامين الماضيين؛ حيث طلت لأول مرة على شاشة السينما من خلال دورها في فيلم "الكود 36" أمام الممثل المصري مصطفى شعبان، لكنها لم تحقق النجاح الذي كانت تتوقعه من الفيلم بسبب عدم تحقيق الفيلم لنجاح كبير وقت عرضه.

وقد جاءتها فرصة ثانية لإثبات وجودها أمام النجم كريم عبد العزيز في آخر أفلامه "خارج على القانون"، لكنها اصطدمت وقتها بنظرية نجم الشباك التي يتمتع بها كريم لتجد نفسها في مكان بعيد عن الأضواء بسبب وجود كريم، ومن خلال شاشة التلفزيون ظهرت مايا في شهر رمضان الماضي مشاركة للفنان خالد صالح بطولة أول مسلسلاته "سلطان الغرام
</A>

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zoro
Adnin
Adnin


عدد الرسائل : 700
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: z   السبت مارس 01, 2008 5:59 pm


شكرا على المواضيع الجامده ومستنين المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عسلية
مشرفه القسم الاسلامي
مشرفه القسم الاسلامي
avatar

عدد الرسائل : 1172
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مايا نصري تستعين بمخرج "بوس الواوا   الإثنين مارس 03, 2008 12:44 am

جميل اوى مشكوووووووووور وفى انتظار جديدك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة نفسها
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 189
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مايا نصري تستعين بمخرج "بوس الواوا   الإثنين مارس 10, 2008 1:33 am

نايس توبيك

دمتـــــــ بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مايا نصري تستعين بمخرج "بوس الواوا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يحتفل الشارع السوري ..بطل ناصيف زيتون نجم "ستار أكاديمي 7"
» 267 كتاب من سلسلة عالم المعرفه"تحميل مباشر"
» ("v") كفية و فن قص الصور على الفتوشوب ("v")
» اضافة جديدة كلمات مقدمة ملحملة جلجامش"متجدد"
» لقاء مع الطالبة "رحمة" من داخل الاكاديمي - لمجلة "لها"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسات :: ::• منتديات الأفلام •:: :: اخبار الافلام والممثلين-
انتقل الى: